BIGTheme.net • Free Website Templates - Downlaod Full Themes

برامج الخصوبة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
| | |

نقدم لكم في مركزنا الفرصة للحصول سريعاً على العلاج المناسب لتحقيق أمنياتكم بالحصول على طفل مستفيدين من الأمكانيات و التقنيات العالية و خبرة الأطباء العاملين بمركزنا .

العلاج الذى نقدمه لمساعدة الأنجاب مؤثر و بدون اى تعقيدات و نستطيع مساعدتكم فى كل الخطوات التى تحاتجوا الى اتخاذها سواء من ترتيب طريقة وصولكم الى المركز . كذلك ترتيب أقامتكم فى الاسكندرية أذا كنتم قادمين من خارج الاسكندرية او من خارج مصر اضافة الى ترتيب او تقديم اى مساعدة تحتاجون اليها فى أثناء تلقى العلاج .

زيارتكم الأولى بعد وصولكم حيث يكون هناك موعد محدد لمقابلتكم يتم عمل تباحث مع الطبيب الأستشارى الذى سيتولى علاجكم حيث يقوم بفحص كل من الزوجين و توضيح جميع الخطوات و المسائل المتعلقة بالعلاج وذلك بعد الأطلاع على كل الفحوصات التى قمتم بأجرائها من قبل و فى أثناء هذه الزيارة قد يكون هناك حاجة الى اجراء موجات صوتية للزوجة او اعادة تحليل الزوج كذلك قد يكون هناك حاجة الى اجراء بعض فحوصات المعملية الخاصة بالهرمونات والأخرى المتعلقة بالعلاج الذى ستتلقونه . بعد أجراء هذا التقييم المبدئى يتم اختيار بروتوكول العلاج المناسب و جرعات الأدوية التى تختلف من حالة الى اخرى و التى يتم توضيح كيفية البدء فيها كذلك يقوم الأطباء بتحديد مواعيد اخذ ادوية تنشيط التبويض او الخصوبة و التى يمكن اخذها من المركز كذلك تحديد مواعيد الموجات الصوتية و التحاليل اللازمة أثناء فترة العلاج
اختيار البروتوكول الخاص بتنشيط و تحفيز التبويض فى حالات مساعدة الأنجاب يعتمد على ( التاريخ المرضى ، عمر الزوجة ، الخبرة السابقة بتلقى ادوية تنشيط التبويض) و كل هذه العوامل بالطبع تختلف فى كل زوجين او تختلف من حالة الى اخرى .

الخدمات التى يقدمها المركز

· التلقيح الصناعي
· الحقن المجهري
· الحقن المجهري فائق التكبير لدقة انتقاء الحيوانات المنوية
· تجميد الأجنة
· تجميد الحيوانات المنوية
· التشخيص الوراثي للأجنة قبل الحمل و إختيار جنس الجنين
· ثقب جدار الجنين بإستخدام أشعة الليزر
· نقل الاجنة في اليوم الخامس

قراءة 2713 مرات
المزيد في هذه الفئة : برامج رعاية الحمل »